بث مباشر ليفربول وفياريال إياب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا 2022
بث مباشر ليفربول وفياريال إياب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا 2022

بث مباشر ليفربول وفياريال إياب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا 2022

مباراة نصف نهائي دوري أبطال اوروبا اليوم ليفربول وفياريال مباراة العودة 3 مايو 2022 اليوم بين فريق ليفربول وفريق فياريال في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وحسم التأهل إلى نهائي دوري الأبطال 2022.

يلتقي مساء اليوم في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءًا بتوقيت السعودية فريق ليفربول الإنجليزي ومنافسه فريق فياريال الإسباني وذلك لحسم بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2021-2022.

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت فريق ليفربول وفريق فياريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا كانت قد انتهت بفوز فريق ليفربول الانجليزي بهدفين مقابل لا شيء.

وبهذه النتيجة يقترب فريق ليفربول من حسم بطاقة التأهل إلى نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2022 بعدما استعد نادي ليفربول ولاعبيه بقيادة محمد صلاح النجم المصري ونجم ليفربول واللاعب السنغالي ساديو ماني وفيرمينو وفان دايك والحارس آليسون الذي يشددون على ضرورة تخطي عقبة فياريال للوصول إلى المباراة النهائية والفوز باللقب الأغلى في أوروبا "لقب دوري أبطال أوروبا".

ويسعى النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول إلى تحطيم أرقامًا قياسية في مباراة اليوم ليكون أول لاعب مصري يصل إلى المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا 3 مرات في تاريخه ويحصد اللقب الأغلى للمرة الثانية مع نادي ليفربول الانجليزي بعدما فاز مع النادي الانجليزي بلقب دوري أبطال اوروبا في موسم 2019 ووصل إلى نهائي دوري الأبطال في الموسم الذي يسبقه موسم 2018 وخرج أمام ريال مدريد الإسباني في المباراة التي أصيب فيها النجم المصري محمد صلاح وخرج مصابًا بعد إلتحامه مع مدافع ريال مدريد سرجيو راموس ليخسر اللقب القاري الأغلى ويعود بعدها في العام التالي ويحصد اللقب بمشاركة النجم العالمي محمد صلاح.

ويسعى محمد صلاح ورفاقه الليلة إلى خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا أمام فياريال الإسباني ليواجه أحد الفريقين ريال مدريد الاسباني أو مانشتر سيتي الانجليزي، فهل نرى نهائي اسباني - انجليزي أم اسباني - اسباني أم أنجليزي - اسباني أم انجليزي - انجليزي.

ويتحدد طرف المباراة النهائية الليلة في مباراة ليفربول الانجليزي وفياريال الاسباني، بينما ننتظر مباراة تحديد طرف المباراة النهائية الأخر غدًا في المباراة التي تجمع بين فريقي ريال مدريد الاسباني ومانشتر سيتي الانجليزي.

ينتظر جمهور الكرة حول العالم مباراة ليفربول وفياريال بفارغ الصبر لمعرفة من سيحسم بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال اوروبا، بينما يصطف كل المشجعون العرب والمصريين خلف نجمهم المصري وأسطورة ليفربول الانجليزي محمد صلاح وذلك أملاً في تحقيق بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال اوروبا للمرة الثالثة في تاريخه والفوز باللقب للمرة الثانية في تاريخه مع نادي ليفربول الانجليزي.

وتبدأ المباراة في التاسعة من مساء اليوم 3/5/2022 على ملعب لاسيراميكا إذا يحل ليفربول ضيفًا على نادي فياريال الطامح في تعويض خسارته في الانفيلد بهدفين للاشيء في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين الأسبوع الماضي.

وتقدم هاو بث مباشر للمباراة التاريخية بين فريق ليفربول وفريق فياريال عبر قناة بين سبورت بريميم 1 bein sport premium.

مشاهدة المباراة